تجربتي مع ليزر النضارة

تجربتي مع ليزر النضارة حيث ان الحصول على بشرة شابة ونضرة وصافية اصبح هدف كل فتاة وكل سيدة في وقتنا الحالي، لذلك فان سعي الجميع للبحث عن أفضل الوسائل لتحقيق هذا الهدف أمر طبيعي وشائع، ولعل تجربة ليزر النضارة هي افضل التجارب في هذا الاطار ، واكثرها نجاحا وتحقيقا لهذا الغرض.

حيث ان تقنية الليزر هي اكثر التقنيات شيوعا وفعالية وتحقيقا لنتائج ايجابية في مجال طب الجلدية والتجميل، وتستخدم جلسات الليزر في علاج معظم المشاكل الجلدية والتجميل ، ومشاكل البشرة على وجه الخصوص ، ومنها التخلص من الحبوب والبقع، واعادة نضارة البشرة وازالة علامات تقدم السن وتاجيلها.

كما أنه يساهم في علاج المشاكل الناتجة عن تضرر البشرة بسبب تعرضها لاشعة الشمس، وكثرة استخدام مستحضرات التجميل الكيميائية التي تتسبب في اجهاد وشيخوخة وتدمير البشرة نتيجة لكثرة الاستخدام.

تجربتي مع ليزر نضارة البشرة – التجربة الأولي

تجربتي مع ليزر النضارة
تجربتي مع ليزر النضارة
  • في تجربتي مع ليزر النضارة أصبح الاقبال على استخدام تقنية الليزر في حل معظم مشاكل الجلد والتجميل محل اقبال الجميع من مختلف الفئات والأعمار سواء من الرجال او النساء، ولكن طبعا اقبال النساء بصورة ملحوظة وباعداد هائلة.
  • وفيما يلي تحكي احدى السيدات تجربتها مع ليزر نضارة البشرة، بعد ان خاضت عدة محاولات فاشلة، او نتائجها ضعيفة مؤقتة في اعادة نضارة البشرة وحل مشاكلها .
  • تقول هذه السيدة أنه قبل تجربتي مع ليزر النضارة قد جربت عشرات الوصفات الطبيعية والكيميائية، واستخدمت مستحضرات تجميل متعددة خاصة بنضارة البشرة تحت اشراف طبي واحيانا بدون استشارة طبيب.
  • ومرت بعدة تجارب لم يكتب لمعظمها النجاح، فقررت اخيرا ان تخوض تجربة ليزر نضارة البشرة.
  • وتقول انها في بداية تجربتي مع ليزر النضارة لاحظت نتائج مرضية ولكنها كانت بطيئة في بداية الجلسات، لكن بدءا من الجلسة الرابعة بدات ترى نتائج ملحوظة جعلتها راضية ومتحمسة لاستكمال هذه الجلسات، حيث لاحظت نتائج مبهرة في نعومة وتفتيح واشراق ونضارة البشرة ، كما لاحظت توحيد لون البشرة واختفاء البقع والحبوب.

تجربتي مع ليزر نضارة البشرة – التجربة الثانية

  • تجربة اخرى ناجحة لتقنية الليزر ترويها احدى الفتيات التي كان تعاني من مشكلة حب الشباب التي تركت آثارا وبقع وندوب في الوجه ، وكانت تستخدم تقنية الليزر فراكشنال Co2 ، وتقول الفتاة انه في تجربتي مع ليزر النضارة كنت موفقة ومرضية جدا.
  • وحصلت من خلالها على نتائج رائعة منحتها ثقة كبيرة بنفسها، فتقول انها من الجلسة الثالثة تحسنت بشرتها جدا وبدات الحبوب تختفي .
  • كما واختفت اثر الحفر التي تركها حب الشباب في وجهها وحصلت على بشرة موحدة ومشرقة ونضرة.

تعرف على

تجربتي مع جهاز الليزر دويتو

كيفية استخدام ليزر نضارة البشرة؟

في الآونة الاخيرة شاع استخدام تقنيات الليزر في علاج معظم المشاكل في مجال طب الجلد، وتعتبر هذه التقنية من افضل التقنيات الحديثة  التي تستخدم  في علاج مشاكل البشرة ، ومن هذه المشاكل مشكلة انطفاء البشرة وبهتانها .

تعمل تقنية الليزر في هذه الحالة على توجيه خليط كثيف من من اشعة الليزر على سطح الجلد ، فتعمل هذه الاشعة على تجديد خلايا البشرة عن طريق احداث ثقوب او اصابات بسيطة غير محسوسة في خلايا الجلد، فيستجيب الجلد بدوره لهذه الاصابات متفاعلا معها لتحفيز انتاج الكولاجين .

كما يحفز انتاج الايلاستين المسئول عن زيادة مرونة الجلد ومن ثم الحصول على بشرة مشدودة اجمل واكثر شبابا ونضارة ، وتكوين خلايا جديدة والتخلص من الخلايا المتهالكة والمتضررة.

فوائد جلسات الليزر للنضارة

تجربتي مع ليزر النضارة
تجربتي مع ليزر النضارة

في تجربتي مع ليزر النضارة عرفت أن الخضوع لجلسات الليزر للنضارة له العديد من الفوائد للبشرة وتزداد هذه الفوائد يوما بعد يوما نتيجة التطور والتجديد الذي يحدث بها باستمرار، ومن هذه الفوائد:

  • توحيد لون البشرة ، والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات.
  • التخلص من طبقات الجلد التالفة والخلايا الميتة المتراكمة في طبقات البشرة.
  • ازالة التجاعيد والتخلص من علامات التقدم في السن ، واضفاء اللمعان والاشراق على البشرة.
  • العمل على ترطيب البشرة  وزيادة مرونتها، والتخلص من الجفاف وتشققات الجلد الناتجة عن نقص  رطوبة تغذية البشرة.
  • ازالة اثار الجروح القديمة ، والتخلص من اثار حب الشباب وندوب الوجه.
  • ازالة الخطوط الرفيعة حول العينين والفم وخطوط الجبهة ، وازالة الهالات السوداء التي تظهر حول العينين وتسبب الظهور بمظهر مريض ومرهق وذابل.
  • اضفاء مظهر من الحيوية والاشراق ، ومنحها النضارة والحيوية والشباب.

اقرأ أيضا

تجربتي مع عملية شد الجفون بالليزر

انواع جلسات الليزر لنضارة البشرة

تتنوع وتتعدد جلسات الليزر للبشرة نتيجة للتطور الذي يحدث في هذه التقنيات باستمرار، حيث يستمر استحداث المزيد من التقنيات للوصول الى افضل النتائج وأأمنها للحصول على بشرة نضرة وصافية ودائمة الشباب، ومن اهم انواع ليزر النضارة للبشرة مايلي:

جلسات الليزر الكربوني

تجربتي مع ليزر النضارة
تجربتي مع ليزر النضارة

في تجربتي مع ليزر النضارة عرفت أنه تقنية الليزر الكربوني او ما يطلق عليه الكربونيك ليزر، وهو أحد أنواع جلسات الليزر الحديثة التي تستهدف نضارة البشرة باستخدام تقنية حديثة اثبتت فعاليتها في اعادة نضارة البشرة ، وفي علاج حب الشباب وازالة حفر الوجه الناتجة عنه، وازالة اثار الندوب والجروح، وبعض مشاكل الجلد الاخرى مثل الكلف والتصبغات والميلازما، وغيرها من مشاكل الجلد الصعبة والعميقة.

وينصح بتطبيق هذه التقنية من تقنيات ليزر النضارة قبل المناسبات الهامة بفترة كبيرة وكافية لتجهيز البشرة للنتائج المطلوبة ، وتتراوح هذه الفترة بين اسبوعين الى شهر، ويجب التنبيه هنا الى ان هذه التقنيه لا تناسب اصحاب البشرة السمراء.

جلسات الفراكشنال ليزر:

 وهي عبارة عن استخدام الة بها اسنان رفيعة تحدث ثقوب دقيقة في الوجه، تقوم بدورها بتحفيز خلايا البشرة لانتاج الكولاجين، مما يساعد على اضفاء النضارة والاشراق على البشرة، وتفتيح لونها ، كما تعمل على ازالة اثار حبوب البشرة ، وخاصة اثار حب الشباب والتخلص من الحفر الناتجة عنه، ومعالجة مشكلة المسام الواسعة للبشرة.

يتميز هذا النوع من جلسات الليزر بانه لايحتاج للتحضير المسبق للبشرة قبلها، كما انه يتوافق مع الدرجات المختلفة للبشرة، ولكن يجب الحرص على عدم التعرض للشمس لمدة يومين بعد الجلسة.

شاهد أيضاً

تجارب هاي كوين للوجة

جلسات الديرما بن لنضارة البشرة

في تجربتي مع ليزر النضارة عرفت أن تقنية الديرما بن متشابهة بقدر كبير مع تقنية الابر الصينية ، مع بعض الاختلافات البسيطة في الوظيفة الاساسية لكل تقنية منهما، حيث ان جهاز الديرما بن وظيفته الاساسية هي تجديد خلايا البشرة واستعادة نضارتها وجمالها، بينما الوظيفة الابر الصينية تخفيف الألم وعلاج بعض الامراض، وليس مجال حديثنا هنا عن الابر الصينية بل عن الديرما بن واستخداماته في التجميل.

جهاز الديرما بن عبارة عن جهاز صغير يتشابه الى حد كبير مع القلم، يحتوي هذا الجهاز على بعض الابر صغيرة الحجم تعمل على وخز البشرة، مما يؤدي الى تنشيط الدورة الدموية بها، ومن ثم تحفز خلاياها لانتاج الكولاجين واعادة بناء وتجديد الخلايا التالفة ، مما يعمل على اصلاح وتجديد البشرة واعادة نضارتها وشد الترهلات .

يعمل جهاز الديرما بن عبر احداث ثقوب دقيقة بواسطة 12 ابرة صغيرة جدا تمر على الطبقة العليا من جلد البشرة، وهذه الثقوب سريعة الالتئام  ولكنها تعمل على تحفيز البشرة وتجديد خلاياها وتحفيز انتاج الكولاجين.

هذه التقنية عن طريق جهاز الديرما بن تسمى ايضا الاصلاح الذاتي للبشرة لانها تستطيع اصلاح وتجديد نفسها بنفسها بصورة طبيعية تماما، وانتاج خلايا جديدة اكثر شبابا وحيوية وجمالا ونضارة.

أضف تعليق