تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء تعاني العديد من النساء والفتيات من تصبغات الوجه، واصابة بشرتهن بحروق الشمس والحبوب والبقع والكلف، لذلك يبحث الكثير عن كريم لعلاج هذه المشاكل التي تؤثر على نقاء وجمال البشرة، ومن الكريمات المتميزة في علاج هذه المشاكل بجدارة كريم افوكوين للوجه،  فهذا الكريم بحق هو احد افضل الكريمات، التي تستخدم في تفتيح الوجه، والتخلص من آثار حروق الشمس والبقع الداكنة والهالات السوداء، كما ان هذا الكريم مثاليا في تنظيف البشرة وازالة الشوائب .

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء
تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء  حيث تجمع معظم الفتيات والنساء ممن استخدمن كريم افوكوين للوجه على انه كان اختيار ممتاز ، وكان استخدامه تجربة رائعة وناجحة لهن جميعا حيث :

تقول احدى الفتيات ان تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء انها استخدمته بناء على توصية من الطبيب الذي كان يعالج بشرتها

نصحها الطبيب باستخدامه ، وبعد فترة قصيرة من الاستخدام لاحظت التخلص من الهالات السوداء 

كما لاحظت فرقا واضحا في تغير لون بشرتها الى الأفتح، مع القضاء على التصبغات واختفاء الحبوب، وحصولها على بشرة نقية وصافية

ما هو افوكوين كريم ؟

افوكين كريم احد افضل كريمات تفتيح البشرة ، والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية، ويوجد منه افوكوين 4% وافوكوين 2%.

يعتبر كريم افوكوين 4% من الكريمات الممتازة والفعالة في تفتيح البشرة ، والتخلص من الكلف و البقع الداكنة والتصبغات على اختلاف انواعها واسبابها، كما ان لكريم افوكوين نتائج فعالة وآمنة في تفتيح وتوحيد لون البشرة في مناطق اخرى من الجسم مثل اليدين والابطين والكوعين والركبتين والرقبة والمنطقة الحساسة.

الشركة المصنع لكريم افوكوين :

من انتاج شركة افالون فارما المتخصصة في انتاج وتصنيع المستحضرات الطبية.

مكونات كريم افوكوين

يتكون كريم افوكوين من العديد من المواد المعروفة بفاعليتها العالية ، ومن اهم هذه المواد:

الهيدروكينون: 

هو احد المواد ذات الفاعلية الكبيرة في تفتيح البشرة ، والتخلص من البقع والتصبغات، وهذا عن طريق تحفيز انتاج مادة الميلانين المسئولة عن تحديد لون الجلد الاصلي.

فيتامين سي C:

يساعد فيتامين سي على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها، كما يمنح البشرة تالقا واشراقا طبيعيا .

فيتامين ه E:

فيتامين ه له قدرة كبيرة على حماية الجلد من اشعة الشمس، لذلك يدخل في صناعة الكثير من الكريمات والوصفات الطبية والتجميلية الخاصة بتفتيح البشرة .

حمض البنزويك:

يعمل حمض البنزويك على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة، كما ان له دور فعال في التخلص من التصبغات والبقع الداكنة.

حمض الستريك:

يساعد حمض الستريك على تنقية البشرة ، وتصفيتها من الحبوب والشوائب، ومنحها اشراقا ونقاءا طبيعيا.

تعرف على

تجارب تقشير احماض الفواكه للوجه

استخدامات كريم افوكوين 4%

في تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء عرفنا أنه لايقتصر عمل وفوائد كريم افوكوين على تفتيح الوجه فقط وانما تتعدى فوائده واستخداماته لاغراض أخري كثيرة منها :

  • كريم افوكوين للابطين: يستخدم الكريم في تفتيح الابطين ، وازالة تصبغات هذه المنطقة ، حيث يعمل على تقليل مادة الميلانين في هذه المنطقة، حيث ان الميلانين هو المسئول عن تصبغ الجلد في هذه المنطقة، والتسبب في اسمراره.
  • توحيد لون البشرة: يستخدم كريم افوكوين بنسبة كبيرة لتوحيد لون البشرة ، وقد اعطى نائج طيبة وسريعة، حيث تستخدمه الكثير من النساء اللاتي يرغبن في توحيد لون بشرتهن المصابة بالتصبغات نتيجة العديد من العوامل الضارة منها اشعة الشمس، وملوثات البيئة.
  • ازالة آثار حب الشباب: كريم افوكوين له نتائج رائعة في في التخلص من البقع الداكنة وآثار الحبوب ، وازالة التصبغات الجلدية خاصة البقع والتصبغات الناتجة عن الاصابة بحب الشباب ، وهذا يجعله اختيار ىمن ومفضل لدى الكثير من الفتيات والشباب.
  • التخلص من البقع والكلف: كريم افوكوين اختيار رائع وفعال للتخلص من البقع الجلدية والكلف الذي تشكو منه بعض النساء نتيجة بعض تغيرات الهرمونية اثناء فترة الحمل والرضاعة.

طريقة استخدام كريم افوكوين

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء
تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء

ينصح باستخدام كريم افوكوين مرة واحدة يوميا، عن طريق وضع كمية مناسبة من الكريم على المنطقة المرغوب تفتيحها، ويفضل ان يكون في المساء، ويوصى ان يستخدم في مكان مظلم بعيد عن الضوء او الاشعة ، حتى لا تحدث ردود فعل تحسسية من الكريم، ثم يترك الكريم لمدة من 15 :30 دقيقة، ثم تغسل بماء فاتر، ويوصى بحفظ المنتج في مكان مظلم وجاف بعيدا عن الضوء واشعة الشمس، وفي درجة حرارة لاتزيد عن 35 درجة مئوية.

شاهد أيضاً

تجارب كريم افوكوين 4 للمنطقه الحساسه

فوائد كريم افوكوين

في تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء عرفت أن كريم افوكوين من اكثر كريمات التفتيح شيوعا ورواجا واستخداما بين كريمات التفتيح التي تستخدمها معظم النساء، وترجع هذه الشهرة والانتشار الى مميزاته العديدة وفوائده الكثيرة، ومن هذه الفوائد :

  • يعد كريم افوكين من منتجات التفتيح ذات الفعالية العالية، والنتائج الجيدة في تفتيح البشرة والتخلص من البقع والتصبغات وآثار الحبوب، ليس من الوجه فقط، وانما من مختلف مناطق الجسم مثل الابطين واليدين والمنطقة الحساسة.
  • يتميز كريم افوكوين بارتفاع معدلات الامان، وخاصة اذا تمت مقارنته بمنتجات تفتيح البشرة الاخرى، حيث انه آمن على البشرة ، ولايسبب تضررها أو التهابها ، كما انه يناسب كل انواع البشرة.
  • سعر كريم افوكوين مناسب وغير مبالغ فيه اذا ما قورن بفوائده ونتائجه الايجابية وفعاليته الكبيرة، ومقرنة ببعض منتجات التفتيح الاخرى يعتبر سعره مناسب .

الآثار الجانبية لكريم افوكوين

خلال تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء عرفنا أن كريم افوكوين له الكثير من الفوائد والامتيازات التي تجعله متقدما ومفضلا عن أيا من منتجات التفتيح، الا انه قد يصاحبه بعض الاثار الجانبية ومنها :

  • الحساسية من اشعة الشمس: في حالة استخدام كريم افوكوين تزداد حساسية الجلد تجاه اشعة الشمس بشكل كبير ، وذلك اذا تم تطبيق الكريم اثناء النهار وتعرض البشرة لاشعة الشمس.
  • ترقق البشرة: في بعض الحالات يصاب مستخدم كريم افوكوين بترقق الجلد نتيجة استخدام الكريم لفترات طويلة ن لذلك يجب الالتزام بتعليمات الطبيب ، وتطبيقها بحرص حسب الارشادات والالتزام بالمد التي يقررها الطبيب ويراها مناسبة دون تعدي هذه المدة.
  • الاصابة بجفاف الجلد: في بعض الحالات يمكن ان يتسبب كريم افوكين في حدوث جفاف في شديد في البشرة ، ويؤدي الى حدوث تشققات خاصة لاصحاب البشرة الجافة.
  • الحساسية المفرطة: ها العرض نادر الحدوثن ففي بعض الاحيان قد يصاب المريض بالتهاب الجلد واحمراره ويصاب باالحساسية المفرطة نتيجة استخدام المستحضر ، وخاصة من اصحاب البشرة الحساسة .

شاهد كذلك

تجاربكم مع كريمات الكلف

موانع استخدام كريم افوكوين

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء
تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء

خلال تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء عرفنا أن كريم افوكوين مثل كل المستحضرات الطبية والكيميائية التي لها موانع ومحاذير يمنع استخدامه معها، لذلك ينصح دائما بضرورة قراءة النشرة الطبية المرفقة مع اي منتج او مستحضر طبي او تجميلي، حتى يكون المستخدم على علم ودراية تامة بدواعي وموانع استخدامها مع الاستشارة الطبية بالطبع حتى يتجنب المخاطر المحتملة عند استخدامها، ومن موانع استخدام كريم افوكوين :

  • لايستخدم كريم افوكوين من قبل الحوامل والمرضعات إلا بعد استشارة الطبيب، حيث أن أضرار استخدامها في هذه الحالات مازالت مجهولة .
  • لايستخدم كريم افوكوين حول منطقة العينين لان هذه المنطقة حساسة جدا ، ويمكن أن تتسبب مادة الهيدروكينون التي تدخل في تركيب الكريم الى حساسية شديدة واحمرار الجلد في هذه المنطقة .
  • في حالة معاناة المريض من الحساسية تجاه احد مكونات الكريم، او اصابته باحد الامراض الجلدية التي تتعارض مع استخدام هذا الكريم، فينصح في هذه الحالة بالامتناع عن استخدامه.

في النهاية خلال تجربتي مع كريم افوكوين للوجه عالم حواء يجب التوصية بعدم استخدام اي دواء أو مستحضر طبي الا بعد استشارة الطبيب خاصة اذا كان يتناول أدوية أو يستخدم مستحضرات تتعارض مكوناتها ، ويجب عدم تجاوز المدة الموصى بها من قبل الطبيب المختص.

أضف تعليق