تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة

تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة حيث قد تتعرض المنطقة الحساسة للتحول للون داكن بسبب التغيرات الهرمونية بعد المرور بتجارب الحمل والولادة، أو اختيار ملابس من أنواع لا تناسب البشرة، وتعرضها للجفاف والالتهابات، والتي بدورها تتسبب في ان تتحول هذه المنطقة الى اللون الداكن، وهذا بدوره قد يؤدي الى القلق وضعف الثقة بالنفس.

لذلك فان تفتيح المنطقة الحساسة يصبح امرا في غاية الأهمية، ويجب اتخاذ الاجراءات الصحيحة لتقشيرها وبيضها وتفتيحها وترطيبها، ومن الاجراءات التي يوصى بها استخدام فير اند وايت للمنطقة الحساسة ، الذي يعمل على ترطيب وتفتيح وتبييض تلك المنطقة، حيث يقلل من انتاج مادة الميلانين المسئولة عن تصبغ الجلد.

تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة

تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة
تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة

عرفت في تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة أنه يرجع تغير لون المنطقة الحساسة الى اللون الاسود لزيادة افراز مادة الميلانين المسئولة عن صبغة الجلد، ويعمل فير اند لايت على تقليل افراز الميلانين، ومن ثم التخلص من سواد البشرة في هذه المنطقة، والحصول على بشرة افضل فاتحة اللون.

وتشارك احدي السيدات تجربتها مع فير اند وايت لتفتيح المنطق الحساسة لتستفيد منها اي امراة ترغب في التخلص من سواد هذه المنطقة، حيث تقول انها بعد فترة من استخدام فير اند وايت لاحظت انها بشرتها تستجيب له استجابة ممتازة ، حيث انها اصبحت تتحول الى اللون الفاتح تدريجيا، حتى اصبحت نفس لون البشرة المحيطة في وقت مناسب، وتخلصت تماما من سواد الجلد في هذا المكان.

تعرف على

تجربتي مع سيروم فيتامين سي فير اند وايت

انواع فير اند وايت

تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة عرفنا أن منتجات فير اند وايت لتفتيح البشرة متوفرة في شكلين وهما الكريم والسيروم، لكي تحقق اغراض ونتائج متعددة، ومنها :

كريم فير اند وايت

هذا الكريم مصمم بتركيبة كريم جيل الذي يحتوي على الهيدروكينون بنسبة 1.9% ، ليناسب اصحاب البشرة الدهنية والمختلطة، ويعمل هذا الكريم على تفتيح البشرة المتضررة بسبب التعرض لاشعة الشمس، والبقع الناتجة عن اثار حب الشباب والكلف، ويوحد لون البشرة، ويمنحها النضارة والاشراق ويرطبها ويمنع جفافها ويقشرها وتهيجها.

طريقة الاستخدام: توضع طبقة رقيقة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها في الليل، ويراعى ان تكون البشرة نظيفة وجافة ، مع الحرص على استخدام كريم للوقاية من الشمس بصورة يومية، للحفاظ على نتائج كريم فير اند وايت.

 فير اند وايت الذهبي

صمم  فير اند وايت الذهبي للعمل على تنقية البشرة وتنعيمها ، وتفتيح البقع الداكنة ، وتعزيز نضارتها واشراقها،ومفيد في التخلص من الشحوب وبهتان البشرة، ويرطب البشرة بعمق لذلك يناسب اصحاب البشرة الجافة، ويحتوي الكريم على الجلسرين والهيدروكينون بنسبة 1.9%.

طريقة الاستخدام: توزع طبقة رقيقة من الكريم على بشرة نظيفة وجافة في المساء، مع تجنب منطقة حول العينين، مع مراعاة استخدام ولقي شمسي بانتظام اثناء النهار للحفاظ على النتيجة.

 فير اند وايت الازرق

صمم  فير اند وايت الازرق لتوحيد لون البشرة، واستعادة نضارتها واشراقها، حيث يتميز بتركيبته الفعالة التي تعمل على تجديد البشرة المجهدة والتالفة، ويرطب البشرة الجافة، ويمنحها النعومة والاشراق، يحتوي الكريم على الهيدروكينون بنسبة 1.9%  .

فير اند وايت البرتقالي

المنتج مصنوع من زيت الجزر الغني بمادة الفابينين المضادة للبكتيريا، والتي لها دور كبير في تطهير البشرة وتوحيد لونها، كما انه غني جدا بمضادات الاكسدة التي تحافظ على شباب البشرة وحمايتها من علامات الشيخوخة المبكرة، وفيتامين A الذي يعمل على ترطيب البشرة ونعومتها، وحمايتها من جفاف الجلد وتشققه وتجديده، 

 فير اند وايت بجل الصبار لتفتيح الجسم والوجه

يحتوي فير اند ويت بجل الصبار على مادة الهيدروكينون، ويعمل على تفتيح البشرة، وتوحيد لونها، كما يعمل على ترطيب البشرة ، وتغذيتها وتجديد خلاياها، ومنحها ملمس ناعم، ويعمل جل الصبار على تهدئة البشرة وتخليصها من الالتهابات وحب الشباب، وهذا الكريم يناسب جميع انواع البشرة، كما انه مناسب لتفتيح المنطقة الحساسة، ومناطق الجسم الداكنة.

محاذير استخدام فير اند وايت

تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة
تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة

في تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة عرفت أنه يحذر بعض الاطباء من استخدام الكريمات ومستحضرات التجميل التي تحتوي على مادة الهيدروكينون في التفتيح ومنها فير اند وايت، وذلك لانه تم حظر استخدامها في عدة دول، حيث ثبت ان لها تاثير ضار على صحة الجسم والبشرة، وخاصة عند اساءة استخدامها، واستخدم لفترات طويلة أكثر من المدة التي اوصى بها الطبيب.

استخدام فير اند وايت للمنطقة الحساسة خلال فترة الحمل 

في تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة عرفت المعلومات التالية والتي لا تغني بالطبع عن استشارة وزيارة الطبيب والمعلومات هي :

  • وبالنسبة لاستخدام الكريم اثناء فترة الحمل ، فلا توجد ابحاث او دراسات تثبت حدوث اضرار للجنين إلا أنه لا يجب أبدا استخدامه خلال فترة الحمل إلا باستشارة طبيب ومتابعة طبية صارمة 
  • اما بالنسبة للاستخدام اثناء فترة الرضاعة، فلم يثبت ايضا أي تاثير ضار من استخدام الكريم خلال فترة الرضاعة ولكن لابد من متابعة الطبيب خلال تلك الفترة 

شاهد أيضاً

بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجارب

ما هي مميزات فير اند وايت للمنطقة الحساسة ؟

خلال تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة عرفت مميزاته للمنطقة الحساسة :

  • كريم فير اند وايت يناسب جميع انواع البشرة.
  • ينتمي فير اند وايت لعلامة تجارية موثوقة ومضمونة.
  • يتميز بسعره المناسب اذا قورن بالكثير من كريمات التفتيح الاخرى والموثوقة.
  • يمتاز فير اندوايت بالقوام الكريمي السلس الذي يجعله سهل الفرد والامتصاص بالبشرة.
  • يتناسب كريم فير اند وايت مع جميع انواع البشرة.

استخدامات فير اند وايت

في تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة عرفت أن الكريم له العديد من الاستخدامات ومنها :

  • استعادة لون البشرة الطبيعي: عند تعرض البشرة المستمر لاشعة الشمس ، فانها عادة ما تصاب بحروق وتصبغ، ومع استخدام كريم فير اند وايت بانتظام فانه يعمل على تفتيحها، واستعادة لونها الطبيعي.
  • تفتيح البقع الداكنة: كريم فير اند وايت فعال في التخلص من التصبغات والكلف، والبقع الداكنة التي تظهر في البشرة بسبب التقدم في العمر.
  • ازالة آثار الحبوب الداكنة: يستخدم كريم في اند وايت على اماكن الحبوب السابقة التي تركت آثارا داكنة على البشرة.
  • تفتيح ملحوظ للمنطقة الحساسة: يعطي فير اند وايت نتائج جيدة في تفتيح المنطقة الحساسة مع الاستخدام بانتظام، وتحت اشراف الطبيب.
  • مناسبة جميع انواع البشرة: من مميزات كريم فير اند وايت انه يناسب جميع انواع البشرة، ولا يسبب انسداد المسام، ويعمل على تفتيحها وتوحيد لونها وترطيبها ونعومتها، لذلك فهو مثالي للاستخدام في فصل الشتاء، حيث يمنح البشرة الرطوبة والنعومة التي تقاوم جفاف الجلد في الشتاء.

شاهد كذلك

تجارب كريم بيوديرما للتفتيح

كيفية استخدام كريم فير اند وايت

تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة
تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة

للحصول على افضل النتائج من كريم فير اند وايت يجب الحرص على اتباع بعض الخطوات الضرورية وهي:

  • اولا يجب ان تنظف البشرة قبل استخدام الكريم وذلك بغسلها بالغسول المناسب لها.
  • يجب اولا ان يجرى اختبار لتحسس البشرة من الكريم عن طريق وضع طبقة رقيقةعلى مساحة صغيرة من البشرة، فاذا كانت النتيجة ايجابية وآمنة يستخدم الكريم دون قلق.
  • تجفيف البشرة جيدا وبرفق بدون عنف حتى لاتتضرر.
  • وضع طبقة رقيقة من الكريم على المكان المراد تفتيحه، ثم فردها برفق على البشرة.
  • يفضل استخدام الكريم على البشرة في المساء قبل النوم.
  • للاحتفاظ بنتائج الكريم يفضل استخدام واقي شمسي، حتى لاتتصبغ البشرة مرة اخرى.

في تجربتي مع فير اند وايت للمنطقة الحساسة عرفت أنه من الضروري استخدام كريم فير اند وايت باعتدال ، للحصول على افضل نتائج في تفتيح وتوحيد لون البشرة، والحصول على الترطيب والنعومة والنضارة، كما يجب استخدامه دون افراط ، حتى لا يسبب ضرر البشرة او تحسسها وبالطبع لا يجب استخدام أي مستحضر طبي الا باستشارة الطبيب .

أضف تعليق