تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن

تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن في بعض الاحيان تصبح النحافة مشكلة ويسعى صاحب أو صاحبة هذه المشكلة الى ايجاد حل فعلي لعلاج هذه المشكلة خاصة اذا كانت تؤثر على الصحة العامة او المظهر، خاصة اذا كان هذا الشخص طويل القامة، لان النحافة خاصة اذا كانت شديدة دليل على ضعف جسم الشخص النحيف ومعاناته من بعض المشكلات الصحية منها الانيميا، وضعف المناعة ، وضعف العظام، هذا الى جانب تاثير النحافة الشديدة على مظهر الشخص النحيف.

زدات هذه المشكلة سوءا خاصة اذا كان الذي يعاني منها فتاة ، في هذه الحالة يسعى صاحب المشكلة الى ايجاد حل سريع وآمن للتخلص من مشكلة النحافة، والوصول الى الوزن المناسب ، والحصول على جسم مثالي .

من الحلول الآمنة لزيادة الوزن والتخلص من مشكلة النحافة استخدام الحبة السوداء في نظام غذائي صحي ومتوازن يساعد في  زيادة الوزن بصورة آمنة ، ويمد الجسم بالصحة والنشاط، ويمنح البشرة صحة ونضارة واشراق.

تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن – التجربة الأولي

تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن
تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن
  • تروي احدى الفتيات تجربتها مع وصفات زيادة الوزن فتقول انها لم تجرب كثيرا ، ولكنها سمعت عن مفعول الحبة السوداء القوي في زيادة الوزن .
  • قررت ان تجرب هذه الوصفة خاصة انها سمعت انها امنة على الصحة وليس لها اعراض جانبية ضارة
  • فقامت بتناول مزيج من الحبة السوداء مع  عسل النحل بانتظام يوميا لمدة شهرين 
  • لاحظت زيادة وزنها وتخلصها من النحافة تدريجيا 
  • كما لاحظت تحسنا ملحوظا في صحتها وزيادة في نشاطها البدني والذهني
  • كما تخلصت من مشكلة حبوب البشرة التي كانت تعاني منها لفترة طويلة.

تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن – التجربة الثانية 

وتروي احدى النساء تجربتها مع الحبة السوداء لزيادة وزنها فتقول انها :

  • بعد اعتمادها للحبة السوداء وعسل النحل في نظام غذائها لاحظت زيادة وزنها من اول شهر
  • كما تحسنت حالتها الصحية والنفسية وشعرت بالراحة مع هذه التجربة
  • وعادت لها ثقتها بنفسها بعد استعادة جمالها وحيويتها 
  • لاحظت تحسن بشرتها ونضارتها
  • شعرت بتحسن صحتها واصبحت تقوم باعمالها المنزلية وانشطتها اليومية بشكل افضل 

تعرف على

تجربتي مع الشوفان لزيادة الوزن

فوائد الحبة السوداء للجسم

من المعروف ان الحبة السوداء من اهم العلاجات في الطب النبوي والطب البديل ، حيث اوصى بها النبي صلى الله عليه وسلم كعلاج لكل الامراض باذن الله تعالى، وكل يوم تثبت الابحاث والدراسات الفوائد العديدة  والعظيمة للحبة السوداء، ومن هذه الفوائد:

  • الحبة السوداء لها دور كبير في القضاء على الفطريات والجراثيم والبكتريا التي تهاجم جسم الانسان.
    تساعد الحبة السوداء في تقوية الجهاز المناعي لجسم الانسان بصورة فعالة .
    الحبة السوداء تساهم بفعالية في ضبط معدلات السكر في الدم ، ومن ثم التخلص مرض السكري.
    للحبة السوداء دور فعال في علاج بعض الامراض الجلدية مثل الاكزيما والصدفية.
    تساعد الحبة السوداء في الحماية من امراض القلب والوقاية من تصلب الشرايين.
  • تؤثر الحبة السوداء تاثيرا فعالا في ضبط مستوى ضغط الدم، حيث تعمل على جعل ضغط الدم في مستواه الطبيعي ليس منخفضا ولا مرتفعا.
    تعمل الحبة السوداء على تقوية جهاز المناعة، وحماية الجسم من مختلف الامراض بشكل فعال وخاصة اذا تم اضافتها للعسل، ومن اهمها نزلات البرد والانفلونزا ، وبعض انواع مرض السرطان.
    تعمل الحبة السوداء على وقاية الجهاز التنفسي والرئتين من امراض الربو والحساسية والسعال وغيرها من امراض الجهاز التنفسي.

طريقة تحضير الحبة السوداء لزيادة الوزن

تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن
تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن

في تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن عرفت أفضل الطرق الآمنة للتخلص من مشكلة النحافة في وقت قليل ومنها وصفة الحبة السوداء لزيادة الوزن وخاصة عند خلطها بالعسل، وتبدا ملاحظة نتائج هذه الخلطة في مدة وجيزة، فتبدا نتائج زيادة الوزن بالظهور في مدة اقل من شهر الى ثلاثة شهور، حسب اختلاف استجابة كل جسم وطبيعته، لكن مع المداومة على استخدام هذه الوصفة يحصل صاحب المشكلة على نتائج مرضية في فترة قياسية، وبشكل امن دون اضرار على الجسم، ويتم تحضير وصفة الحبة السوداء بعدة طرق منها:

اقرأ أيضاً

تجارب السيدات مع الورم الليفي

تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن – الطريقة الاولى

يتم خلط مقدار خمسين جرام من الحبة السوداء مع نفس المقدار من المقدار من العسل اي خمسين جرام ثم مزج الخليط جيدا وحفظه في اناء محكم الاغلاق ووضعه في الثلاجة لوقت الاستخدام، وعند الاستخدام يتم تناول مقدار ملعقة كبيرة من هذا المزيج في الصباح ويفضل على الريق للحصول على افضل نتائج.

تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن – الطريقة الثانية

يمزج مقدار خمسين جرام من الحبة السوداء مع مقدار مماثل من العسل الابيض الطبيعي اي خمسين جرام ايضا، اي مثل الوصفة السابقة ولكن باضافة مكون جديد في هذه الوصفة وهو ثلاثة ملاعق من عشبة السانوج.

يتم خلط المكونات جيدا حتى الوصول الى التجانس التام، يتم وضع المزيج في وعاء زجاجي ثم يوضع في الثلاجة، عند الحاجة لاستخدام الوصفة يتم تناول مقدار ملعقة صغيرة مرة واحدة يوميا ويفضل في الصباح على الريق.

تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن – الطريقة الثالثة

تحضر الطريقة الثالثة بمكونات اكثر وهي مقدار كيلو جرام من عسل السدر الجبلي، وخمسون جرام من الحبة السوداء، وخمسون جرم من الحلبة ، وخمسون جرام من جوز الهند، خمسون جرام من المكسرات (جوز او عين جمل- لوز- بندق -كاجو) .

تطحن جميع المكونات السابقة ثم يتم اضافتها الى كيلو العسل ، ويتم مزجها مع بعض جيدا حتى تمام التجانس، يتم حفظ هذا الخليط في وعاء محكم الخلط وتحفظ في الثلاجة لحين الاستخدام، ويؤخذ مقدار ملعقة صغيرة من هذا الخليط يوميا في الصباح على الريق.

اقرأ كذلك

تجارب قشر القهوة للكرش

نصائح هامة لزيادة الوزن باستخدام الحبة السوداء

خلال تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن عرفت العديد من النصائح لزيادة الوزن ومنها :

تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن
تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن
  • الاستمرار على احدى وصفات الحبة السوداء لزيادة الوزن بانتظام ودون كسل او تراخي للحصول على افضل النتائج في وقت قياسي.
  • الحرص على تناول سبع تمرات صباحا في وجبة الافطار للمساعدة في الحصول على نتائج افضل في زيادة الوزن.
  • تناول مشروب الحليب الممزوج بالتمر مع العسل الابيض الطبيعي بشكل يومي يساعد في الحصول على نتائج جيدة في زيادة الوزن.
  • تناول مشروب من الحلبة المضاف اليها الحبة السوداء يوميا يساعد ايضا في الحصول على نتائج جيدة في زيادة الوزن وتحسين الصحة العامة.

عن تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن

في تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن استخدام الحبة السوداء في زيادة الوزن ادى الى الحصول الى نتائج ايجابية طيبة في الوصول الى الهدف المطلوب بأمان تام ودون الخوف او القلق من ان يصاحب هذه النتائج أي آثار جانبية سيئة، او تراكم الدهون الضارة التي تتسبب في الكثير من الامراض المهددة لحياة الانسان، بل لاحظ معظم من اتبع هذه الطريقة في زيادة الوزن تحسن الحالة الصحية بشكل واضح .

في تجربتي مع الحبة السوداء لزيادة الوزن بالاضافة الى تحسن المظهر العام لاجسامهم بعد تخلصهم من مشكلة النحافة التي كانت تسبب لهم الاحراج، والشعور بعدم الثقة بالنفس، بالاضافة الى الشعور بالوهن والضعف ، وعدم القدرة على مقاومة الامراض .لكن بعد استخدام طرق زيادة الوزن بالحبة السوداء تم حدوث تغير كامل وتحسن ملحوظ في الصحة الجسدية والنفسية للشخص الذي كان يعاني من النحافة.

بالاضافة الى التحسن الكبير في البشرة والتخلص من مشاكلها، لان الحبة السوداء تعالج الكثير من مشاكل البشرة وتمنحها النضارة والاشراق، كما تمنح الجسم الحيوية والنشاط والقدرة على ممارسة الاعمال والانشطة اليومية بشكل افضل .

أضف تعليق