تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها يتساءل عنها السيدات بشكل كبير؛ لأن السيدات يشعرن بالقلق بشأن المتابعة الدورية للحمل والولادة، ويبحثون بشكل مستمر عن أفضل الصروح الطبية التي توفر الرعاية الشاملة لصحتها وصحة الجنين، وتضم كادر طبي احترافي، والأسعار تكون ملائمة، ولهذا إذا كنتِ تبحثين عن صرح طبي يقدم إليك كافة الخدمات الطبية الشاملة بأسعار مثالية، فلا تتردي في الحصول على كافة الخدمات في مستشفى السعودي الألماني.

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها
تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها

توفر مستشفى السعودي الألماني خدمات الولادة الطبيعية، والقيصرية على مستوى احترافي، وإليك تجارب السيدات التي خضعن للولادة بالمستشفى وهي:

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها – التجربة الأولى

تقول سيدة أنها كانت تشعر بالقلق الشديد نتيجة سماع العديد من الأخطاء التي يرتكبها الأطباء أثناء عمليات الولادة التي ينتج عنها الضرر الكبير للأم والطفل.

ولهذا تساءلت عن تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها وسمعت الإشادة الكبيرة بالطاقم الطبي الاحترافي، والخدمات الطبية الشاملة التي يحصل عليها المرضى، والرعاية الطبية المميزة.

وبالفعل حجزت موعد بالمستشفى ولحسن الحظ أنها كانت قريبة من مكان إقامتي، وعندما ذهبت في الموعد المحدد شعرت باهتمام كبير وأيقنت أن اختياري للمستشفى كان اختيار موفق.

وعندما اقترب موعد الولادة، أخبرتني الطبيبة بضرورة إجراء الولادة القيصرية لعدم سماح حالتي بالولادة الطبيعية، وقد شعرت بالتوتر في هذه اللحظة، إلا أن الطبيبة طمأنتني كثيرًا بأنها عملية تتم بسهولة بالغة.

وأجريت الطبيبة لي ولادة قيصرية وقامت بإجراء عملية تجميلية لشد بطني بعد الولادة، وكانت هذه مفاجأة لي لأنها لم تكن بأسعار إضافية.

ناهيك عن العناية الكبيرة التي حصلت عليها بعد خروجي من غرفة العمليات، والاهتمام الشديد من طاقم المساعدة طوال مدة انتظاري في المستشفى للاطمئنان على حالتي وحالة الطفل.

ليس هذا فحسب بل قامت طبيبة بتقديم الدعم لي وتعليمي كافة الأمور عن الرضاعة الطبيعية، والنصائح المختلفة لاستعادة عافيتي بشكل سريع، والنصائح لصحة أفضل للطفل، وبناءً على ذلك أنصح كافة السيدات بالولادة في المستشفى لأن تجربتي بها كانت تجربة مميزة للغاية.

شاهد من هنا

تجاربكم مع ابر السيولة بعد الولادة

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها – التجربة الثانية

قالت إحدى السيدات أنها توجهت لمتابعة الحمل في مستشفى السعودي الألماني بأبها بناءً على تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها للعديد من السيدات.

وشعرت بالراحة الشديدة فور الخضوع للفحص الطبي بفضل المهنية الشديدة التي تمتلكها الطبيبة، وقدمت إلي الدعم الكبير ونصحتني بالانتظار حتى الولادة الطبيعية.

وبالفعل أجريت لي الطبيبة ولادة طبيعية دون معاناة، وقدم إلي الكادر الطبي أفضل رعاية شاملة طوال مدة إقامتي بالمستشفى بعد إجراء العملية، ولم ينتهي الأمر عند خروجي من المستشفى بل تم التواصل معي بشكل دوري للاطمئنان على صحتي وصحة الطفل.

مستشفى السعودي الألماني أبها

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها
تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها

تعتبر مستشفى السعودي الألماني من أفضل المؤسسات الطبية التي توفر الرعاية الشاملة، وتمتلك المقومات التالية:

  • فروع المستشفى المختلفة على مستوى الوطن العربي تمثل الأفضل على الإطلاق في تقديم الخدمات الطبية بمختلف أنواعها باهتمام كبير، وعناية خاصة.
  • تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها تعد من أفضل التجارب بفضل الخدمة الطبية، والرعاية الشاملة، والمهنية الكبيرة التي يمتلكها كافة الكوادر الطبية بالمستشفى.
  • تعتبر المستشفى من صفوة المستشفيات لأنها تقدم الخدمات الطبية بأفضل الأجهزة المتطورة، وتهتم بالصحة العامة للمرضى بشكل كبير.
  • تضم المستشفى أكفأ الكوادر الطبية على المستوى العالمي، والمستوى الإقليمي، كما تهتم بتقديم البرامج الدورية لتدريب الكادر الطبي بالكامل للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المميزة التي يقدمها أفضل كادر طبي مؤهل للتعامل مع حالات الطوارئ بشكل خاص.
  • بالإضافة إلى الاستعانة بالخبرات الأجنبية والنماذج المشرفة على المستوى العالمي ومنها الجانب الألماني، والولايات المتحدة العالمية، وكندا، وتحرص المستشفى على الشراكات مع غيرها للارتقاء بخبرات الكوادر الطبية.
  • حصلت المستشفى على إشادة من عدد كبير جدًا من المرضى بالحصول على أرقى الخدمات الطبية الشاملة، والحصول على رعاية كبيرة وعناية.

قسم النساء والتوليد في مستشفى السعودي الألماني

إذا كنت تتساءل عن تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها فإليك نبذة عن قسم النساء والتوليد والرعاية الصحية بالحوامل التي يقدمها أفضل كادر طبي مؤهل كالآتي:

  • تضم المستشفى أفضل وكبار الاستشاريين والأخصائيين ذات الشهرة الكبيرة في تقديم الخدمات الطبية الشاملة على أعلى مستوى من المهارة.
  • يمتلك الكادر الطبي بالكامل خبرات لسنوات عديدة، ويعد من أفضل الكوادر في مجال تقديم الرعاية الصحية للسيدات الحوامل.
  • تنال الحوامل العناية الشاملة خلال رحلة الحمل بالكامل، ويقدم إليها الطاقم الطبي المتابعة الكاملة لصحتها وصحة الجنين، وبالنسبة إلى تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها فأنها تكون تجربة مميزة.
  • يتم تقديم الخدمات الطبية المختلفة باستخدام أفضل التقنيات الحديثة، والأجهزة الطبية المتطورة، ويتم إتباع الوسائل الأفضل وتوفير الراحة في الولادة الطبيعية.
  • لن تقتصر الخدمات على متابعة الحمل والولادة فقط، بل يتم تقديم الخدمات الطبية الشاملة لمختلف المشاكل التي تتعرض إليها السيدات منها الأمراض النسائية المختلفة، وأمراض العقم، وخلافه من المشكلات الطبية.
  • ومن أفضل الأطباء بقسم النساء والتوليد بعد تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها هو دكتور حسام المتوكل وهو رئيس القسم واستشاري، وحاصل على درجة الدكتوراه، وعضو الكلية الملكية في طب النساء والتوليد.
  • ودكتورة شيماء مصطفى عبد الفتاح حاصلة على درجة الدكتوراه، وتعد أفضل أخصائي أول في طب أمراض النساء والتوليد.
  • دكتور أحمد علاء الدين والي حاصل على درجة دكتوراه، واستشاري في أمراض النساء والتوليد، وعضو الجمعية الأوروبية.

اقرأ أيضا: تجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية

أسعار الولادة في مستشفى السعودي الألماني

بعد الاطلاع على تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها إليك أسعار الولادة الطبيعية والقيصرية في المستشفى وتتمثل كما يلي:

  • تبلغ أسعار الولادة الطبيعية في مستشفى السعودي الألماني حوالي 4500 ريال شاملة إبرة الظهر، والإقامة لمدة يوم بالمستشفى.
  • وأسعار الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني تبلغ 10000 ريال شاملة تكاليف الأدوية للأم والطفل، وإبرة الظهر، والإقامة في المستشفى.
  • متوسط أسعار الولادة الطبيعية في مستشفى السعوي الألماني بأبها تتراوح بين 8000 ريال سعودي، وتصل إلى 10000 ريال سعودي.
  • ومتوسط أسعار الولادة القيصرية في مستشفى السعودي الألماني بأبها تتراوح بين 15 ألف ريال سعودي، وتصل إلى 19 ألف ريال سعودي.

عوامل تحديد أسعار الولادة في مستشفى السعودي الألماني

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها
تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها

يوجد بعض العوامل التي تساعد في تحديد أسعار الولادة بناءً على تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها ومنها الآتي:

  • نوع الولادة سواء طبيعية أو قيصرية أهم العوامل التي يتحدد السعر وفقًا لها.
  • طبيعة التخدير عامل من عوامل تحديد أسعار الولادة.
  • الطبيب المختص بإجراء العملية الجراحية.
  • التقنيات المستخدمة في الجراحة، وكذلك الأدوات.
  • الإجراءات التي يتم إجراءها بشكل إضافي بخلاف الولادة.
  • قبول تأمين صحي للحامل بالمستشفى أم لا، وكذلك الجزء الذي يغطيه التأمين الصحي.
  • مدة الإقامة بالمستشفى بعد العملية.
  • العروض المقدمة على أسعار الولادة.

شاهد أيضا

تجربتي في زيادة ماء الجنين في الشهر التاسع

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها تعد تجارب مميزة بشكل كبير، ويتصف الكوادر الطبية المتخصصة بالمستشفى بالمهنية الكبيرة، ويمتلكون الخبرات المميزة لسنوات عديدة، بالإضافة إلى استخدام أفضل الأدوات والأجهزة المتطورة في تقديم مختلف الخدمات الطبية، ويتلقى المرضى أفضل عناية واهتمام طوال فترة الحمل، ويتم الاهتمام الكامل بالسيدات عند اقتراب موعد الولادة بشكل خاص.